قدّم الشيخ محمد بن يحيى النهاري بإسمه وبإسم مشايخ محافظة ريمة وأبنائها، واجب العزاء في وفاة الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي، وذلك في مقر الجالية اليمنية بمدينة إسطنبول، حيث أقامت سفارة الجمهورية اليمنية مجلس العزاء بحضور سعادة السفير اليمني في أنقرة الأستاذ محمد صالح طريق.
وخلال الزيارة، دوّن الشيخ محمد بن يحيى النهاري كلمة في سجل التعازي، عبّر فيها عن خالص المواساة وصادق التعازي إلى آسرة الفقيد وذويه، وإلى القيادة اليمنية والشعب اليمني كافة، سائلاً اللّٰه تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون


